شعبة التسجيل وشؤون الطلبة


  تتألف من قسم التسجيل وقسم الوثائق والشهادات يقوم قسم التسجيل ابتداء باستقبال الطلبة الجدد والمقبولين في الكلية ضمن القبول المركزي ويشمل (( قبول خريجي الإعدادية الفرع العلمي والفرع الزراعي وخريجي المعاهد من 10 % أوائل المعهد والمتميزين من الموظفين )) إضافة إلى قبول تعديل الترشيح والنقل والاستضافة , والقيام بإجراءات قبولهم وإكمال ملفاتهم وحسم موقفهم من الأقسام العلمية مع السيد معاون العميد وإعداد قوائم بأسمائهم وتفاصيلهم.

كما يضم قسم التسجيل إعداد إحصائيات بالطلبة وبكافة تفاصيلها ويقوم أيضا رئاسة الجامعة بكل ما هو جديد حول الطلبة . كما يقوم بتزويد الطلبة بالتاييدات واستمارة الفحص الطبي وعمل الهويات . وإصدار الأوامر الإدارية الخاصة بالطلبة فيما يتعلق بالرسوب وترقين القيد وغيرها .

ويقوم قسم التسجيل أيضا بالتنسيق مع وحدة ضمان الجودة بالعمل ب العمل على تزويدها بالأعداد المطلوبة وتفاصيلها إضافة إلى الإحصاء الجامعي وتدقيق الوثائق في مقر الوزارة وكل ما يتعلق بذلك لضمان سير العمل بشكل صحيح والتأكد من صحة الوثائق والكتب الوزارية .

تقوم وحدة الوثائق والشهادات بكل ما يتعلق بخريجي كليتنا ابتداء من إرسال أسماء الخريجين لغرض إصدار أمر جامعي بتخرجهم وإصدار وثائق التخرج بالدرجات والتاييدات وتنظيم سجلات الماستر شيت للخريجين وتحرص هذه الوحدة على الحفاظ على سرية المعلومات والحفاظ على الوثائق والملفات والدرجات في مكان امن والتحقق من صحة المعلومات قبل إصدار الوثائق والتاييدات .

إن شعبة شؤون الطلبة في الكلية تحرص كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات لطلبتنا الأعزاء وخريجيها دعما لطلبتنا وكليتنا وجامعتنا وبلدنا الحبيب.

 

منجزات شعبة التسجيل

 

 

 

 

Joomla templates by a4joomla