شعبة الحسابات 


تقوم شعبة الحسابات في كليتنا بمهام جسيمة تتضمن توزيع الرواتب على منتسبي الكلية من تدريسيين وموظفين والحرص على تقديم أفضل الخدمات لذلك كما تقوم بمهام أخرى منها صرف السلف للجان المنبثقة في الكلية من مشتريات وصيانة الأجهزة والوقود والكتب والأجهزة المختبرية وغيرها.

إضافة إلى ذلك انه تقوم شعبة الحسابات بمسك صندوق التعليم العالي والمكتب الاستشاري والجامعة المنتجة وكذلك إطلاق الأمانات الخاصة بصندوق تقاعد موظفي الدولة والأمانات المنوعة الخاصة بدوائر الدولة المختلفة مثل مديرية النصر وشركة تينا وكذلك الخاصة بالمصارف العقاري والرشيد وغيرها . وكما تقوم على عاتقها بصرف كافة المستحقات المالية في وقتها المحدد كما أضيف على عاتقها وظيفة توزيع المنحة الخاصة بالطلبة إضافة إلى ذلك قيامها بإعداد الموازين الشهرية والسنوية والختامية الخاصة بالكلية وإكمالها بالوجه الصحيح وتقوم شعبة الحسابات بتنظيم سجلاتها وتبويبها وإدخال وارداتها في سجلات خاصة بذلك , وتوزيع الحصص المخصصة لكل جهة وتوزيع المتبقي على شكل حوافز سنوية للمنتسبين وتحرص شعبة الحسابات في كليتنا على تقديم أفضل الخدمات لمنتسبي الكلية والعمل بالصورة المشرفة للكلية والجامعة وان يكون عملنا عند حسن ظن الجميع .

كما نحرص على إتمام عملنا بالسرية التامة والدقة حفاظا على المصلحة العامة وخدمة لبلدنا العزيز لمنتسبي كليتنا بما يسهم في تطور الكلية ورقيها.

 

 

Copyright © 2014 جميع الحقوق محفوظة ® موقع كلية الزراعة والأهوار / جامعة ذي قار © ™ Powered by