وحدة تمكين المرأة تقيم ورشة تدريبية حول مهارات برنامج الوورد للمنتسبين 

وحدة تمكين المرأة تقيم ورشة تدريبية حول مهارات برنامج الوورد للمنتسبين

برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي وبإشراف السيد عميد كلية الزراعة والأهوار الاستاذ الدكتور مؤيد شاكر علي الصافي ، أقامت وحدة تمكين المرأة في كلية الزراعة والأهوار ورشة تدريبية حول ” مهارات برنامج مُعالج النصوص word وكيفية استخدامه في عمل المرأة الإداري ” لجميع منتسبي الكلية .

وتهدف الدورة التي حاضرت فيها الاستاذة م.م.علياء كريم حنان الى استعراض نبذة سريعة عن أهمية الطباعة الالكترونية باستخدام البرنامج الطباعي الأكثر شيوعاً ” المايكروسوفت وورد” الى جانب ذلك استعرضت أهم الأوامر المستخدمة في إعدادات الصفحة قبل البدء بعملية الطباعة .

فيما أكد السيد العميد في كلمةٍ لهُ أثناء إفتتاح الورشة : بضرورة تنمية مهارات المنتسبين التقنية ولاسيما التي تتعلق بعملية الطباعة الالكترونية ؛ لما لها من أهمية كبيرة في الإرتقاء بالعمل الإداري .

من جانبهِ أوصى السيد معاون العميد للشؤون الإدارية ، المدرس الدكتور حيدر محمد حسن الكناني : بأن إحتراف هذه الأنظمة الإلكترونية وتوظيفها في العمل الإداري بالشكل الأمثل ، سيُساهم ذلك في تَحسُن الأداء الوظيفي للمنتسبين ، مما سَينعكس إيجاباً في النهوض بواقع العمل المؤسساتي بشكلٍ عام .

من جِهَتِها أشادت الحقوقية نورس لطيف عارف مديرة وحدة تمكين المرأة في رئاسة جامعة ذي قار بأهمية هذه الورشة ونتائجها الإيجابية في الإرتقاء العمل الإداري ، كما أوصت بضرورة تعميم هكذا نوع من الورش على الوحدات الاخرى في الجامعة .

 

 

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.