كلية الزراعة والاهوار تقيم ندوة علمية بعنوان مخاطر تعاطي المخدرات بين الشباب

128 عدد المشاهدات
برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا الخفاجي، وبأشراف السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور مهدي صالح الزرگاني، وبمتابعة المعاونين العلمي والإداري،أقامت كلية الزراعة والاهوار في جامعة ذي قار ندوة علمية حول “مخاطر تعاطي المخدرات بين الشباب” ، اليوم الثلاثاء على قاعة النخيل .
الندوة التي حاضر فيها العقيد الحقوقي رياض عيسى كاظم معاون مدير مكافحة المخدرات في ذي قار، والرائد محمد ناجي مدير مكافحة المخدرات في قضاء البطحاء، والرائد احمد ماجد معاون مدير الشرطة المجتمعية،حضرها عدد من أساتذة وطلبة الكلية، إذ اكدت على ماهية المخدرات، ومفهوم الإدمان عليها وأسبابها ومضارها وآثارها السلبية واعراض الشخص المدمن على المخدرات.
وقد هدفت الى توعية الشباب من مخاطر هذه الظاهرة في المجتمع،ومنع انتشارها والادمان عليها والوقاية منها عبر نشر التوعية بآثارها الصحية والاجتماعية والاقتصادية على الفرد والمجتمع.
وفي ختام الندوة قدم السيد عميد الكلية شكرهُ وتقديرهُ إلى السادة المحاضرين في الندوة على حجم المعلومات المقدمة في إثراء الحوار حول موضوع المخدرات، فضلاً عن تقديم الشهادات التقديرية تعبيراً عن امتنان وتقدير الكلية لحضورهم الكريم.
#شعبة الاعلام والاتصال الحكومي
#إعلام كلية الزراعة والاهوار
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.