رئيس جامعة ذي قار يفتتح معرضا تقنيا ضمن ملتقى الكفيل لتكنولوجيا المعلومات

افتتح رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس برفقة محافظ ذي قار الأستاذ مرتضى عبود الإبراهيمي وعميد كلية التربية للعلوم الانسانية الاستاذ المساعد الدكتور حيدر حسين كاطع ووفد الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة، معرضا تقنيا ضمن فعاليات اليوم الأول من ملتقى الكفيل لتكنولوجيا المعلومات الذي أقامته العتبة العباسية المقدسة في رحاب كلية التربية للعلوم الإنسانية بحضور أعضاء مجلس الجامعة وإدارة العتبة المقدسة وعدد من رؤساء أقسامها وممثلي المؤسسات التي تُعنى بالمجال التقني والتكنولوجي.
وتضمن المعرض نتاجات تكنولوجية وتقنية متنوعة، والتي تعد حصيلة جهدٍ تقنيّ عمل على استثمار المجال التكنولوجي وتوظيفه وبحسب تخصّص كل قسم من أقسام العتبة العباسية.
وأجرى الضيوف جولة في أروقة المعرض مطلعين عبرها على أبرز نتاجات العتبة العباسية ومراكزها المختصة في المجال التكنولوجي واستمعوا لشرحٍ مفصلٍ عن ميزات كلّ منتج فيه والهدف منه.
كما شارك عدد من أقسام العتبة المقدسة في المعرض الخاص بالتطبيقات التقنية والمنصات العلمية والأنظمة البرمجية، لاستعراض تجاربها في المجال التقني من التطبيقات والبرامج والمنصّات.
وعلى هامش الملتقى شارك رئيس الجامعة برفقة محافظ ذي قار الطلبة الخريجين فرحة تخرجهم كما وتم التقاط الصور التذكارية متمنين لهم مزيداً من التفوق والنجاح..
Youtube:
Instagram:
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.