كلية الزراعة والاهوار تقيم ورشة توعوية بعنوان”انتِ الحياة… مكافحة سرطان الثدي”

153 عدد المشاهدات
برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا الخفاجي وبأشراف عميد كلية الزراعة والاهوار الاستاذ المساعد الدكتور مهدي صالح الزركاني، أقامت كلية الزراعة والاهوار بجامعة ذي قار ورشة علمية توعوية بعنوان (انتِ الحياة… مكافحة سرطان الثدي) صباح اليوم الأثنين، تزامناً مع شهر التحدي لهذا المرض.
حاضرت فيها الطبيبة الاستشارية ورئيسة فرع الأمراض والطب العدلي التدريسية في كلية الطب أ. م. د رشا قصي الجوهر بحضور السيد عميد الكلية والمعاون الإداري وعدد كبير من الكادر التدريسي والاداري والطلبة في الكلية .
تضمنت الورشة تعريف المرض بشكل مفصل وأسبابهِ وطرق الوقاية منه في اتباع العادات الصحية، وعلاجهِ عن طريق مراجعة الاطباء الاختصاص فضلاً عن كيفية إجراء الفحص الذاتي، ومدى أهمية الفحص المبكر.
وأشار السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور مهدي صالح بأن هذه الورشة جاءت من أجل تعريف الحضور بحملة شهر أكتوبر للتوعية من هذا المرض ونشر الوعي الثقافي للوقاية منه، كما قامت ممثلة وحدة تمكين المرأة الست دلال بتوزيع بروشورات توعوية على الكادر النسوي.
وفي الختام قدم السيد العميد شهادة تقديرية للدكتورة المحاضرة رشا قصي تثميناً لجهودها ، وأعرب عن ضرورة عمل مثل هكذا ندوات توعوية سعياً للوقاية من الأمراض .
#شعبةالاعلام والاتصال الحكومي
#إعلام كلية الزراعة والاهوار
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.