كلية الزراعة والاهوار تشارك في المسيرة الاحتجاجية التي نظمتها جامعة ذي قار مساندةً للشعب الفلسطيني

79 عدد المشاهدات
شاركت كلية الزراعة والاهوار بجامعة ذي قار عصر اليوم الخميس الموافق 2 / 11 / 2023 في مسيرة حاشدة أقامتها رئاسة الجامعة، ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورجال المقاومة الفلسطينية الابطال للتنديد بالمجازر الصهيونية ضد المدنيين العُزل في غزة.
وكان في مقدمة الحضور السيد عميد كلية الزراعة والاهوار الاستاذ المساعد الدكتور مهدي صالح مزعل الزرگاني وأساتذة ومنتسبي وطلبة الكلية الذين حملوا الاعلام العراقية والفلسطينية والشموع واللافتات التي تدين العدوان الصهيوني.
هذا وقد ردد المتظاهرون هتافات تندد بالمجازر التي ارتكبها ومازال يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين من النساء والاطفال والشيوخ في غزة.
يُذكر ان هذه الوقفة والمسيرة تأتي في إطار دعوات تلبية نداء الدفاع عن المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها الاقصى الشريف، واستجابة لدعوة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لدعم جهاد الشعب الفلسطيني واستنكاراً للعدوان الاسرائيلي الغاشم.
تحية لابناء فلسطين الشجعان وهم يسطرون اروع الملاحم في التصدي للآلة الحربية الصهيونية المدمرة، تحية لجهاد الشعب الفلسطيني في معركتهِ الباسلة “طوفان الأقصى” ضد الكيان الصهيوني المستعمر الغاصب، تحية لابطال المقاومة وهم يخوضون المعركة التي أدهشت العالم وقلبت الموازين وأحرجت المطبعين مع الكيان الغاصب وأكدت بأن المقاومة هي الخيار الأوحد لتحرير الارض المغتصبة.
# شعبة الاعلام والاتصال الحكومي
#إعلام كلية الزراعة والاهوار
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.