كلية الزراعة والاهوار تشارك بمؤتمر المياه في بغداد

11 عدد المشاهدات
شاركت كلية الزراعة والأهوار في جامعة ذي قار يوم الاثنين الموافق ٢٠٢٤/٤/٢٩ بأعمال المؤتمر الدولي الرابع للمياه في العاصمة بغداد.
وقد حضر وفد كلية الزراعة والاهوار ،أعمال المؤتمر الذي كان تحت شعار “من أجل مستقبل مائي أفضل.. معا نستطيع” والذي اقيم من قبل وزارة الموارد المائية وبرعاية دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني وبإشراف معالي وزير الموارد المائية بمشاركة وزراء المياه العرب وعدد من الوزراء والنواب ومنظمات عربية وإقليمية ودولية لمناقشة تحديات المياه والعلاقات الدولية وتعزيز الشراكات
وتمثلت مشاركة وفد الكلية من خلال بحث دراسة قدمت من السيد العميد الأستاذ المساعد الدكتور مهدي صالح مزعل الزرگاني بالاشتراك مع الاستاذ المساعد الدكتور طالب عكاب حسين بعنوان تحسين نوعية المياه في نهر الفرات ومبزل الفرات الشرقي خلال مسارهما من محافظة النجف الأشرف إلى محافظة ذي قار.
ويذكر أن كلية الزراعة والأهوار في جامعة ذي قار كانت قد دأبت على المشاركة في المؤتمرات العلمية وبفعالية دعماً للبحث العلمي والمساهمة البحثية في ايجاد الحلول والمعالجات للمشاكل والتحديات التي تواجه القطاع الزراعي في العراق .
#كلية الزراعة والأهوار #
#شعبة الإعلام والاتصال الحكومي#
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.