كلمة السيد عميد كلية الزراعة والاهوار

779 عدد المشاهدات


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسوله الكريم وال بيته الطاهرين
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
وان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
الى طلبتنا الأعزاء
ونحن نرى بلدنا يمر بوقت عصيب من تخريب من بعض المندسين والظلاميين مع المتظاهرين السلميين اللذين نزلوا للساحات والشوارع لأجل انتزاع حقوقهم التي سلبها الفاسدين في البلد في الوقت الذي نعلن فيه تضامننا مع المطالب الحقيقية لابناء الشعب من محاربة الفساد والفاسدين وتوفير فرص العمل للشباب والتوزيع العادل للثروات بين ابناء الشعب والتشجيع والإسراع في البناء والتطور فاننا بنفس الوقت ناسف كل الأسف لكل الدماء التي اريقت على ارض الفراتين وأننا نطالب الجهات الحكومية الأمنية بحفظ شبابنا المتظاهرين وعدم السماح للمندسين بجرف المظاهرات الى الخراب والتدمير والقتل فالف رحمة للشهداء المغدورين وتعسا لكل المندسين ومن اَي جهة كانوا والويل لهم من غضب الجبار والشعب فانا نؤيد التظاهرات السلمية ومطالبها الحقة ونشجب قتل الأبرياء وكذلك عمليات التخريب والحرق لان هذا يؤثر على سلمية المظاهرات وعلى مطالبها الشرعية
لذا فانا كلنا أمل بطلبتنا الأعزاء بان يكونوا على قدر المسؤولية بحماية ممتلكات الجامعة وكلياتها لانها صرح علمي يبني المجتمع لهم وللأجيال القادمة ونحن معهم في تحقيق المطالب الشرعية لهم ووفقا للقانون. وكلنا أمل بطلابنا ان يعملوا على ابعاد المظاهرات عن حرم الجامعة وكلياتها خوفا من المندسين الذين يريدون دمار بلدنا وخرابه وقتل شبابنا الواعي ليعم الجهل والظلام. فتحية لكم أيها الشباب الواعي من اجل الحفاظ عليكم اولا والحفاظ على ممتلكات جامعتكم التي تنهلون منها العلم ثانيا وتكونوا عنوانا لتحقيق المطالب المشروعة لابناء الشعب وبأسلوب حضاري بعيد عن القتل والتخريب ثالثا.
عاش العراق وعاش شعب العراق وعاش شباب العراق فهم الأمل وهم القادة في المستقبل القريب والرحمة والغفران للشهداء والشفاء العاجل للجرحى . يا نار كوني بردا وسلاما على بلدي وشبابه وشعبه الكريم.
عمادة كلية الزراعة والأهوار

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.