كلمة السيد عميد كلية الزراعة والاهوار


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسوله الكريم وال بيته الطاهرين
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
وان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
الى طلبتنا الأعزاء
ونحن نرى بلدنا يمر بوقت عصيب من تخريب من بعض المندسين والظلاميين مع المتظاهرين السلميين اللذين نزلوا للساحات والشوارع لأجل انتزاع حقوقهم التي سلبها الفاسدين في البلد في الوقت الذي نعلن فيه تضامننا مع المطالب الحقيقية لابناء الشعب من محاربة الفساد والفاسدين وتوفير فرص العمل للشباب والتوزيع العادل للثروات بين ابناء الشعب والتشجيع والإسراع في البناء والتطور فاننا بنفس الوقت ناسف كل الأسف لكل الدماء التي اريقت على ارض الفراتين وأننا نطالب الجهات الحكومية الأمنية بحفظ شبابنا المتظاهرين وعدم السماح للمندسين بجرف المظاهرات الى الخراب والتدمير والقتل فالف رحمة للشهداء المغدورين وتعسا لكل المندسين ومن اَي جهة كانوا والويل لهم من غضب الجبار والشعب فانا نؤيد التظاهرات السلمية ومطالبها الحقة ونشجب قتل الأبرياء وكذلك عمليات التخريب والحرق لان هذا يؤثر على سلمية المظاهرات وعلى مطالبها الشرعية
لذا فانا كلنا أمل بطلبتنا الأعزاء بان يكونوا على قدر المسؤولية بحماية ممتلكات الجامعة وكلياتها لانها صرح علمي يبني المجتمع لهم وللأجيال القادمة ونحن معهم في تحقيق المطالب الشرعية لهم ووفقا للقانون. وكلنا أمل بطلابنا ان يعملوا على ابعاد المظاهرات عن حرم الجامعة وكلياتها خوفا من المندسين الذين يريدون دمار بلدنا وخرابه وقتل شبابنا الواعي ليعم الجهل والظلام. فتحية لكم أيها الشباب الواعي من اجل الحفاظ عليكم اولا والحفاظ على ممتلكات جامعتكم التي تنهلون منها العلم ثانيا وتكونوا عنوانا لتحقيق المطالب المشروعة لابناء الشعب وبأسلوب حضاري بعيد عن القتل والتخريب ثالثا.
عاش العراق وعاش شعب العراق وعاش شباب العراق فهم الأمل وهم القادة في المستقبل القريب والرحمة والغفران للشهداء والشفاء العاجل للجرحى . يا نار كوني بردا وسلاما على بلدي وشبابه وشعبه الكريم.
عمادة كلية الزراعة والأهوار

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.