مشاركة أساتذة من كلية الزراعة والاهوار ضمن الفريق الوطني لتقييم واعتماد كليات الزراعة

شارك عدد من أساتذة كلية الزراعة والاهوار في جامعة ذي قار،يوم الخميس المصادف 23/11/2023 باليوم التدريبي لمقومي برامج اعتماد كليات الزراعة في العراق والذي أقامته جامعة بغداد كلية علوم الهندسة الزراعية، بحضور جميع أعضاء مجلس اعتماد كليات الزراعة في العراق وممثلة جهاز الإشراف والتقويم في الوزارة الدكتورة يسرى .
وقد ضم الوفد المشارك،عدد من أساتذة كلية الزراعة والاهوار في جامعة ذي قار، كل من أ.د. مؤيد شاكر علي و أ.د. عبدالله حميد سالم و أ.م.د. طالب عكاب حسين و أ.م.د. قاسم بدر ادريس، إذ هدف الاجتماع إلى تطبيق الجزء العملي”للاعتماد البرامجي لضمان جودة التعليم الزراعي”الذي أقيم مؤخراً بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،جهاز الإشراف والتقويم العلمي،دائرة ضمان الجودة الاعتماد الاكاديمي،من أجل تطوير وتأهيل قدرات السادة أعضاء المجلس الوطني لاعتماد برامج كليات الزراعة في العراق.
يذكر أن الاجتماع كان قد حضره ما يقارب ٣٦ مقوم متدرب من جميع كليات الزراعة في الجامعات العراقية’وتم توزيع المتدربين على تسع لجان كل لجنة تمثل معياراً من معايير الاعتماد الزراعي، كما أن هذا الاجتماع يُمكن أن يسهم في دعم وتطوير كليات الزراعة في العراق.
# شعبة الاعلام والاتصال الحكومي
# إعلام كلية الزراعة والاهوار
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.