وحدة شؤون المرأة في كلية الزراعة والاهوار تنظم ندوة علمية.

برعاية السيد عميد كلية الزراعة والاهوار الاستاذ المساعد الدكتور مهدي صالح مزعل الزرگاني نظمت وحدة شؤون المرأة في الكلية ندوة علمية بعنوان “دور المرأة في المجتمع” بمناسبة اليوم العالمي للمرأة اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٣/١٢ على قاعة النخيل بحضور السادة معاوني العميد للشؤون العلمية والإدارية وأساتذة وموظفي الكلية.
حاضر فيها الذوات كل من د. نغم عبد السلام خليف رئيس مهندسين اقدم والاعلامي مصطفى حامد الخالدي رئيس رابطة شبابنا الثقافية المستقلة والتربوي حيدر عمران مجيد نائب رئيس رابطة شبابنا الثقافية.
تناولت الندوة موضوعات متنوعة تتعلق بدور المرأة وتمكينها في المجتمع وتسليط الضوء على قصص نجاحاتها من خلال مشاركتها في مجالات الحياة كافة، ودورها الفعال في بناء الدولة والاسرة والمجتمع فهي تؤدي الدور التربوي والعلمي وان تطور المجتمع يقاس بالمرأة التي تقف الى جانب الرجل في البناء وصنع الحياة .
كما تخللت الندوة مشاركة فاعلة من منتسبات كليتي الزراعة والاهوار وكلية الإعلام، وفي الختام قُدمت شهادات تقديرية للسادة المحاضرين تثميناً لجهودهم، فضلاً عن تقديم شهادات تقديرية وتكريم للموظفات العاملات في الكليتين.
#شعبة الاعلام والاتصال الحكومي
#إعلام كلية الزراعة والاهوار
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.