رئيس جامعة ذي قار يزور كلية الزراعة والاهوار

زار السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي كلية الزراعة والاهوار احدى تشكيلات الجامعة اليوم الثلاثاء للاطلاع على واقع الكلية ومرافقها العامة وبناها التحتية ونشاطات الكلية في الجانبين النباتي والحيواني.
وكان في استقبالهِ السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور مهدي صالح الزرگاني ومعاونيه للشؤون العلمية والإدارية ورؤساء الأقسام العلمية وعدد من تدريسيي الكلية.
واطلع السيد رئيس الجامعة على المساحات الخضراء التي قامت الكلية بزراعتها وعلى البيوت البلاستيكية والحدائق وعدد من المساحات المزروعة حديثا بفسائل النخيل واشجار الزينة واصناف الورود المختلفة وساحات الثيل وغيرها.
وابدى السيد رئيس الجامعة توجيهاته بضرورة حشد الطاقات والهمم للنهوض بالكلية لاخذ دورها المهم والريادي في القطاع الزراعي وخصوصاً انتاج الخضر والفاكهة والمحاصيل الزراعية المختلفة مؤكدا دعمه الكامل والسخي من اجل الارتقاء بمستوى الكلية واعداً بتوفير العديد من المشاريع التي ستكون عاملاً مكملاً لنجاح الكلية.
واشاد سيادته بالجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية وكوادرها في رفد الطلبة بالمعلومات العلمية والعملية التي تسهم في تطوير مهاراتهم وزيادة خبراتهم في مختلف العلوم الزراعية متمنيا من الجميع الحرص وتظافر الجهود من اجل تطوير الكلية وزراعة جميع المساحات الشاغرة والاهتمام بزراعة الانواع الجيدة من النخيل والاشجار ذات الفائدة فضلا عن الاهتمام بالجانب الخاص بالانتاج الحيواني وحث الاساتذة على تفعيل دور طلبة الدراسات العليا والاولية واستخدام مشاريع ابحاثهم ذات العلاقة من اجل رفع المستوى العلمي وتعزيز دور الكلية عن طريق رفد الجامعة والمحافظة بالمنتجات الحيوانية والنباتية ومن اسهامات وانتاج الكلية.
وفي ختام الزيارة وجه بشكر ومكافأة عدد من المنتسبين المتميزين وكان في توديعهِ عميد الكلية الذي ثمن هذه الزيارة القيمة شاكرا السيد رئيس الجامعة على دعمهِ اللامحدود للكلية من اجل الارتقاء بها .
#شعبةالاعلام والاتصال الحكومي
#إعلام كلية الزراعة والاهوار
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.